top of page
بحث
  • صورة الكاتبطالب

أفضل ألعاب مائية للأطفال في هذا الصيف


تحب العائلات في الصيف قضاء أمتع الأوقات على شاطئ البحر أو في برك السباحة. فيحب الجميع مهما اختلفت أعمارهم الاستمتاع بالسباحة بالمياه اللطيفة التي تساعد على تخفيف حرارة الصيف. بالإضافة إلى اللعب بالرمل على الشواطئ الجميلة. لكي تجعلي من الفترات التي تقضيها مع أسرتك على شاطئ البحر أو عند بركة السباحة، أكثر متعة وفائدة احرصي أن تصطحبي معك ألعاب مائية مسلية.


صندوق اللعب بالرمل




هذا الصندوق الممتع سيجعل أطفالك يستمتعون باللعب بالرمل على الشاطئ وهم في محيط آمن. يمكنك فك وتركيب هذا الصندوق بدقائق وبسهولة كبيرة. املئيه بالرمل وشاهدي أطفالك يقضون أجمل الأوقات بينما تستمتعين أنت بأشعة الشمس الجميلة.







لعبة بالو




هذه الكرة ذات التصميم الذكي، ستجعل من بناء القصور الرملية على الشاطئ أكثر مرحاً. فهي تحتفظ بالماء بسهولة، مما يجعلها مثالية لنقل الماء من البحر إلى القلعة الرملية في غاية المتعة. أحضريها إلى الشاطئ ليقضي أطفالك أمتع الأوقات.







القارب الهوائي تشالنجر




لا يمكن الحديث عن ألعاب مائية دون ذكر هذا القارب الرائع. فهو مثالي لضمان مرح عائلي فريد. ستعشق أٍرتك هذا القارب الفريد والخفيف، والذي يمكن نفخه بسرعة وسهولة. ستقضون أمتع الأوقات على هذا القارب، وستودون قضاء كل وقتكم عليه.







مجموعة اللعب بالرمل




اللعب في الرمل هو أكثر ما يعشقه الصغار عند وجودهم على الشاطئ. اجعلي لعب أطفالك ممتعاً وآمناً وسهلاً مع هذه المجموعة الرائعة. والتي تحتوي على عربة لنقل كميات الرمال بسهولة، وكل الأدوات اللازمة للعب بالرمل وبناء قصور رملية وأشكال جميلة.







لعبة عوامة مائية لرمي الكرات




أضيفي جواً من المرح والمنافسة على زيارتكم للبحر أو المسبح. هذه العوامة الخفيفة والسهلة النفخ والتركيب، يمكن وضعها على الماء للعب أجمل المسابقات بين فريقين. كل فريق عليه أن يسجل نقاط من خلال رمي الكرة في الهدف المحدد.







استخدام شبكة الصيد




هذه الشبكة الجميلة ذات الألوان الزاهية، ستضمن لأطفالك قضاء أمتع الأوقات عند شاطئ البحر. سيعشق طفلك محاولة صيد الأسماك والأصداف والكائنات البحرية الصغيرة بهذه الشبكة الفريدة. كما يمكنهم تصفية الرمل واستخراج الأصداف وتجميعها. ستضمن لك هذه الشبكة أن يقضي أطفالك ساعات من المرح والاستكشاف.







عوامة السباحة للمواليد




لا تقلقي على طفلك الرضيع من السباحة. فهذه العوامة ستوفر مساعدة رائعة لطفلك في الاعتياد على الماء وتطور سباحته. سيعشق طفلك الرضيع هذه العوامة التي ستمنحه الدعم والأمان أثناء وجوده في الماء دون تقييد حريته ليستمتع بالسباحة.












المرجع: ممز وورلد: https://blog.mumzworld.com/ar/أفضل-10/أفضل-ألعاب-مائية-لصيف-2018/

٧٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


234635.png

موقع اقرأ

bottom of page